إذا كان للإبداع عنوان فعنواننا هو الإبداع :)
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نكت 2010 الي تعبآآآآآن لايدخل
الأربعاء يناير 04, 2012 11:05 pm من طرف rowan123

» اختر حبوان واعرف شخصيتك
الأربعاء يناير 04, 2012 10:48 pm من طرف rowan123

» صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ
الأربعاء يناير 04, 2012 10:40 pm من طرف rowan123

» اختر علامه واعرف شعور من تحب
الأربعاء يناير 04, 2012 10:34 pm من طرف rowan123

» طالب طفشان من الدرااااااااســة!!
السبت ديسمبر 24, 2011 10:23 am من طرف rowan123

» مشكلة الاعضاء
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:20 pm من طرف rowan123

» رسومات منوعة !!
الخميس ديسمبر 22, 2011 1:17 pm من طرف rowan123

» صور مرعبة ومخيفة
الخميس ديسمبر 22, 2011 12:37 am من طرف rowan123

» خلفيات حلوة ^^...
الخميس ديسمبر 22, 2011 12:34 am من طرف rowan123

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Memo
 
prince
 
كاسر القلوب
 
Princess ㋡●•..~
 
ndosh
 
القناص
 
أسير القلب
 
اميرالذوق
 
صابر عشانك
 
دح ـــــومي
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Memo
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 265
نقاط : 8335
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   السبت يوليو 10, 2010 2:13 am

صور الطفل الذي مات امام اخوانه<<تهي تهي


(( للقلوب القوية فقط))



اعلم ان الموضوع مؤلم بعض الشئ

لم يكن بيدي غير نقل ماراته عيناي هنآ في هذا القسم بذآت

وانني على علم بأن موضوعي سيتم نقله

موضوع مؤلم ويحز بالنفس

وشئ محزن ان يموت طفل امام اخوانه

لم يستطيعوا ان يفعلوا له شئ

حاولوا مساعدته لكن الظروف اقوى منهم

البقاء لله

لا حول ولا قوة الابالله

عيوني بكت الدموع



قلبي نزف الم

صوره لن تستطيعوا ان تستحملوها

كم هي مؤلمه

فقط أريدكم أن تنظروا للأسفل وتروا الصورة التي أفجعت العالم بأسره

Crying or Very sad






















Crying or Very sad

































Crying or Very sad




























Crying or Very sad












Crying or Very sad



































Crying or Very sad













Crying or Very sad


















































































































































































































































Laughing



Laughing




Laughing


Laughing


ههههههههههههههههههههههههههههههههه


يقول المثل

تعيشوا و تأكلوا غيرها lol!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرالذوق
الجديد
الجديد
avatar

عدد المساهمات : 90
نقاط : 8050
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   السبت يوليو 10, 2010 4:16 pm

ههههههههه
والله لعبتها علينا






وتسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
prince
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 247
نقاط : 8356
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   السبت يوليو 10, 2010 4:19 pm

ههههه....والله من جد لعبتها علينا Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ndosh
..~~ عضــو نشيط ..~~
..~~ عضــو نشيط ..~~
avatar

عدد المساهمات : 167
نقاط : 8289
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   السبت يوليو 10, 2010 4:48 pm

هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Memo
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 265
نقاط : 8335
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   الأحد يوليو 11, 2010 1:38 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Princess ㋡●•..~
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
avatar

انثى عدد المساهمات : 181
نقاط : 8183
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 11/06/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   الإثنين يوليو 12, 2010 8:58 am

يسلمووو على المقلب

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاسر القلوب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 231
نقاط : 8184
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   الإثنين يوليو 12, 2010 9:07 am

تسلم على المقلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص
الجديد
الجديد
avatar

عدد المساهمات : 130
نقاط : 8084
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   الإثنين يوليو 12, 2010 12:28 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسير القلب
..~~ المديــر ..~~
..~~ المديــر ..~~
avatar

ذكر عدد المساهمات : 104
نقاط : 8147
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/06/2010
العمر : 24
الموقع : ab.u.d@windowslive.com

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   السبت يوليو 17, 2010 2:49 pm

مشكوووووووووور هههههههههه لعبتها علينا طيب طيب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safeen.ba7r.org
rowan123
الجديد
الجديد


انثى عدد المساهمات : 11
نقاط : 6317
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ   الأربعاء يناير 04, 2012 10:40 pm

والله خرعتينيaffraid: وانا صدقت وانا قرأتها بتمهل عشان اعرف شلقصه ههههههههههههههههههه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
للإبداع عنوان :: منتديات بيت أدم و حواء :: -:((عالم الطفل)):--
انتقل الى: